الجمعة، 2 مارس 2012

احبك


انتزعتني من ذكرياتي المظلمة .. عشقتني رغم أخطائي .. 
رسمتَ أبواب من الأمل لحيــاتنا .. و كنت لي كل شيء .. 
و كنت أعلم أنك حلم جميل و سيختفي و لازلت امارسك بكل حماقة
صنعتك لنفسي و كنت أعلم أنك لهن جميعـاً .. 
و حلمـت أحلام من أنوار الخرافة و انتظرت تلك المعجزة أن تحل عليها..
كنت أحفظ وعودك الأزلية في دفاتر ذاكرتي لأدينك بها ..إذا ابتعدت 
كنت أبكي كثيراً لعلمي أن حبـنا ستنهيه مشنقة ..
و كنت أنـال عذاب الفراق قبل أن نفترق ..!
مع ذلك سمحت لك أن تتوغل داخل روحي و أن تنتشر فيها 
حتى أصبحت أنت روحي و أنا ..!
و هربت من النهـــاية بعــيداً و لم أدرك أنني أقترب منها أكثر و أكثر 
و لأنك تحب تتبع خطواتي و الحاق بي .. أدركت نهايتنا 
و كـان كل شيء في تلك الساعة لديك لا شيء
و انتهى سريعاً كلمح البصر كنت لطيفاً حتى في وداعك 
و كنت أحبك أكثر و أكثر و أكثر و لا أزال .. أحبك









مجرد فضفضة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق